استراتيجية أساسية لأفضل لعبة ورق

Tamanna

إن الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك هي مجال واسع للتعلم ويمكن أن يقضي اللاعبون الأكثر جدية سنوات في اتقان فنهم. في العديد من المواقف ، يكون من المنطقي اتخاذ قرار ، اعتمادًا على احتمالات يدك واحتمال بقاء البطاقات في الوبر.

لنفترض أنك قمت برسم بطاقتين عشوائيتين على ظهر 52 ورقة – واحدة 8 وملك واحد. الأمر يستحق 18 كجهة لعبة ورق. إذا قمت بسحب بطاقة إضافية من المكدس (الذي يحتوي الآن على 50 بطاقة) ، لديك فرصة أكبر نسبيًا في رسم بطاقة أخرى لتشكيل زوج – لأنه يوجد الآن 1 ناقص 8 بطاقات وملك واحد ناقص البطاقة على ظهر السفينة. إذا بلغت الثامنة عشر من العمر ، فيجب عليك إطلاق النار على 2 أو 3 أو الآس للبقاء في عمر 21 عامًا.

في اللعبة تركنا هناك 4 × 2 بطاقات ، 4 × 3 و 4 × آس – لذلك لديك 12 فرصة من 50 لرسم بطاقة مفيدة – أقل بقليل من 20 ٪ لتحسين قيمة يدك. هذا يعني أن احتمال الإفلاس مع البطاقة التالية هو 80 ٪. على الرغم من أن هذا مثال مبسط ، إلا أنه يجب أن يكون واضحًا أن الخطوة الاستراتيجية هنا هي التمسك بيدك البالغة 18 عامًا.

بالطبع ، لا يمكن لأي شخص اتخاذ قرار منقسم بناءً على احتمال سحب البطاقة التالية ، خاصةً إذا كانت هناك عدة مكدسات يتم تشغيلها في كثير من الأحيان ، وهناك عدة لاعبين يشاركون البطاقات من نفس المجموعة. هذا هو المكان الذي يلعب فيه فرز البطاقات.

يحاول بعض اللاعبين متابعة العد أو حتى حساب البطاقات التي رسموها بالفعل ، وبالتالي البطاقات المتبقية في الحافر. في الممارسة العملية ، هذا أمر صعب للغاية ، ولكن هناك عددًا من التقنيات التي تتيح للاعبين قياس الاحتمالات وتحقيق نتائج أفضل من الصدفة ، ببساطة معرفة كيفية التفاعل مع الأيدي ذات القيمة المختلفة في المواقف المختلفة.

للوهلة الأولى ، تبدو لعبة البلاك جاك واحدة من أبسط ألعاب الطاولة. لكن المظاهر قد تكون مضللة ، لذلك من المهم أن تعرف كيف تلعب لعبة البلاك جاك لتعظيم فرصك في الفوز. في حين أن هناك عددًا من الأشياء البسيطة والواضحة التي يمكنك القيام بها في بعض المواقف ، فإن البعض الآخر يتطلب قرارًا مقسمًا إلى جزئين للعب الاحتمالات بأكثر الطرق فائدة للعب طويل الأجل. لهذا السبب يقضي بعض أفضل لاعبي البلاك جاك الكثير من الوقت والاهتمام في تحسين استراتيجيتهم.

Next Post

بعض النصائح للعب لعبة ورق

تعد لعبة لعبة ورق ، المعروفة أيضًا باسم 21 ، واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم. لعبة ورق هي مزيج رائع من المواهب والحظ وهي لعبة رائعة ، سواء كنت تقضي عطلة نهاية أسبوع في لاس فيجاس أو في منتصف عرض يوم السبت الساخن. إذا كنت ترغب دائمًا […]