بعض النصائح للعب لعبة ورق

Tamanna

تعد لعبة لعبة ورق ، المعروفة أيضًا باسم 21 ، واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم. لعبة ورق هي مزيج رائع من المواهب والحظ وهي لعبة رائعة ، سواء كنت تقضي عطلة نهاية أسبوع في لاس فيجاس أو في منتصف عرض يوم السبت الساخن. إذا كنت ترغب دائمًا في تحسين لعبتك وتحسين مهاراتك في لعبة البلاك جاك ، فهناك 21 نصيحة حول الفوز في الأيدي وأخذ الرقائق.

تذكر أن لعبة ورق هي لعبة صدفة. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم سطح السفينة في المنزل أو يستخدم وكيلك 8 طوابق في نفس الوقت ، فإن حظك هو عامل حاسم في تقرير الفوز أم لا. ومع ذلك ، قبل أن تصبح السعادة عاملاً حاسماً ، تحتاج إلى معرفة الأساسيات. حتى هنا هي أساسيات لعب لعبة ورق.

مهارات العوامة على المستوى التالي ، إليك 21 نصيحة لكسب الأيدي وأخذ الرقائق.

تذكر أن لعبة ورق هي لعبة صدفة. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم سطح السفينة في المنزل أو يستخدم وكيلك 8 طوابق في نفس الوقت ، فإن حظك هو عامل حاسم في تقرير الفوز أم لا. ومع ذلك ، قبل أن تصبح السعادة عاملاً حاسماً ، تحتاج إلى معرفة الأساسيات. حتى هنا هي أساسيات لعب لعبة ورق.

على الرغم من أن أصول لعبة البلاك جاك غير معروفة ، إلا أننا نعلم أن اللعبة تعود إلى بداية القرن السابع عشر على الأقل. لكي تبقى اللعبة لفترة طويلة ، يجب أن يكون الأمر بسيطًا بما فيه الكفاية بحيث يمكن لأي شخص لعبها ، يكفي أن تكون ماهرًا للغاية ، ومتنوعًا بدرجة كافية بحيث يكون الحظ دائمًا عامل حاسم بغض النظر عن موهبتك. كل هذه الأشياء هي لعبة ورق حقيقية ، وكذلك جميع الألعاب الشهيرة الأخرى التي لا تزال تصمد أمام اختبار الزمن.

أساسيات لعبة ورق سهلة للغاية: يمكن لأي شخص لعبها. ومع ذلك ، لكي تكون قادرًا على اللعب مقابل المال ، يجب عليك بالطبع الامتثال لمعايير العمر. كما هو الحال في جميع الألعاب ، تصبح لعبة البلاك جاك أكثر تعقيدًا حيث تتعمق أكثر – تصبح أكثر دراية بقواعد واستراتيجيات التعلم. الهدف من اللعبة هو جعل القيمة الإجمالية للبطاقات في يدك أقرب ما يمكن إلى 21 بطاقة دون تجاوزها. إذا كان لديك ما مجموعه 21 في يدك ، لديك “لعبة ورق” ، بينما يطلق على 22 أو أكثر اسم “تمثال نصفي”. إذا فشلت ، ستخسر وإذا حصلت على لعبة ورق ، فربما تفوز. إذا كنت تستطيع الحصول على لعبة ورق مع ورقتين – وجه وأيس – فستفوز دائمًا.

كل جولة من لعبة البلاك جاك تعمل بهذه الطريقة – كل شخص يحصل على زوج من البطاقات ، بما في ذلك الموزع. يمكنك رؤية بطاقتك واثنين من بطاقات التاجر التي تم الكشف عنها. أثناء التنقل حول الطاولة في اتجاه عقارب الساعة ، يجب عليك اختيار أحد الخيارات الخمسة: الضرب أو الوقوف (الوقوف صامدًا أو الوقوف صامدًا) أو الانقسام أو المضاعفة أو المشي. لكل منها مزاياه ويختلف الخيار الأفضل تبعًا للموقف لديك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى البقاء أو الفوز ، فقم بلعب بعض الألعاب مع أصدقائك – هذا سيساعدك على اكتساب الخبرة التي تحتاج إليها لكسب المال في كازينو في فيجاس. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الانقسام أو الضعف ، فاقرأ لمعرفة المزيد حول بعض القواعد الأكثر تعقيدًا.

Next Post

يمكن الرياضيات تساعدك على الفوز في لعبة الروليت

قال ألبرت أينشتاين ذات مرة: “لا يمكن لأحد الفوز في لعبة الروليت ما لم يسرق أموالاً من الطاولة بينما لا ينظر التاجر”. على الرغم من أنني لا أسأل عادة أينشتاين ، فإن هذا البيان غير صحيح. في الواقع ، يمكنك استخدام تخصص أينشتاين في الفيزياء للفوز. أو يمكنك العثور على […]