يمكن الرياضيات تساعدك على الفوز في لعبة الروليت

Tamanna

قال ألبرت أينشتاين ذات مرة: “لا يمكن لأحد الفوز في لعبة الروليت ما لم يسرق أموالاً من الطاولة بينما لا ينظر التاجر”.

على الرغم من أنني لا أسأل عادة أينشتاين ، فإن هذا البيان غير صحيح. في الواقع ، يمكنك استخدام تخصص أينشتاين في الفيزياء للفوز. أو يمكنك العثور على عجلة مشددة تزيد من احتمال ارتفاع بعض الأرقام.

آينشتاين يعني أنه لا يوجد خدعة رياضية للفوز بالروليت. كل جولة هي اختبار مستقل وعلى المدى الطويل سوف يفوز الكازينو. هذا يختلف عن لعبة مثل لعبة ورق ، حيث فرص الفوز تتغير عند توزيع البطاقات.

ومع ذلك ، يعتقد البعض أنه من الممكن الاستفادة من الطريقة التي يتم بها ترتيب عجلة الروليت وهيكل الرهان للحصول على ميزة. الفكرة هي أنه يمكنك وضع التصميم بحيث يضمن لك الفوز. ولكن هل هذا ممكن حقا؟

ترتيب عجلة الروليت

كما هو الحال مع لعبة السهام ، لم يكن من قبيل الصدفة أن تم إنشاء عجلة الروليت. لقد تم التخطيط لها بعناية ولديها بعض الميزات. في الواقع ، هناك نوعان من التكوينات المختلفة. عجلة أمريكية وعجلة أوروبية.

لاحظ أن العجلة الأمريكية بها اثنين من الأصفار. هذا مهم لأنه يضاعف ميزة الكازينو. على عجلة أوروبية ، تتوقع أن تفقد 2.7 ٪ من أي أموال تراهن عليها على المدى الطويل. على عجلة أمريكية ، يمكنك توقع خسارة بنسبة 5.26٪ (إذا كنت في لعبة الروليت ، فسوف يوضح لك الفيديو كيفية حساب هذه الاحتمالات في النهاية).

يتم ترتيب الأرقام بترتيب مختلف على كل عجلة ، ولكن هناك بعض أوجه التشابه في الأنماط. في كلتا العجلتين ، تتناوب الأرقام باللونين الأحمر والأسود حول العجلات. ومع ذلك ، عند إزالة الأصفار ، تحتوي العجلة الأمريكية على الأحمر والأسود على التوالي. تم تصميم العجلات أيضًا بحيث تتناقص الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام المرتفعة (19-36) قدر الإمكان.

على دراجة أوروبية ، لا يتأذ هذا إلا إذا كان الرقم 5 بجوار العشرة (كلا الرقمين منخفضان). على عجلة القيادة الأمريكية ، هناك العديد من الأمثلة التي تنتهك فيها هذه القاعدة. لهذا السبب ، تعتبر العجلة الأمريكية أقل توازنًا من العجلة الأوروبية. تحاول العجلتان أيضًا توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي قدر الإمكان. ولكن هنا أيضًا توجد انتهاكات متعددة لهذه القاعدة على كلتا العجلتين

على عجلة الأوروبية هناك نوعان من التماثل أكثر إثارة للاهتمام. أولاً ، تكون كل الأرقام ذات اللونين الأحمر والأسود المنخفضة صفراً على أحد الجانبين والأرقام ذات اللونين الأحمر والأسود المنخفضة على الجانب الآخر. ثانياً ، التسلسل 29-7-28-12-35-3-26-0-32 لا يحتوي على رقم يتراوح بين 13 و 24 (العشرات الثانية). يمكنك وضع رهان على العشرات الثانية بتصنيف 2-1.

يؤدي البحث البسيط على جوجل إلى إرجاع العديد من (أو حتى ملايين) الأنظمة للعب الروليت (ويفترض أنه سيفوز). بعضها بسيط ، والبعض الآخر معقد ، والبعض الآخر موصوف جيدًا ، والبعض الآخر ليس كذلك.

يجب أن يكون النظام حقًا مزيجًا من استراتيجية المقامرة واستراتيجية لإدارة الأموال. ربما يكون نظام مارتينجال هو أشهر استراتيجية لإدارة الأموال. هذا النظام مضمون لكسب المال طالما كان لديك ما يكفي من المال لمضاعفة رهانك بعد كل خسارة ، ولن تصل إلى الحد الأقصى للجدول ، وهو ما ستفعله بسرعة. ربما يكون نظام مارتينجال هو أسرع وسيلة للإفلاس.

Next Post

10 نصائح للعب الروليت والفوز ثروة

إليك بعض الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها والتي يمكنك استخدامها والتي يمكنك من خلالها جني الكثير من المال … نصيحة الروليت 1 العب دائمًا لعبة ال روليت مجانًا واجلس دائمًا على الطاولات الخارجية. نصيحة الروليت 2 راهن دائمًا على احتمالات خارجية ، سواء كانت حمراء / سوداء ، أو حتى مفردة […]